القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة المغرب واسبانيا مباشر في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

 



اغلب الناس يرغبون في معرفة كيفية مشاهدة موعد مباراة المغرب و اسبانيا بجودة عالية Morocco vs Spain ضمن كأس العالم اسبانيا 2022 التي تجمع الفريقين اليوم للمنافسة على الخروج بتفوق واضح. ومن المرتقب ان يشهد اللقاء في مواجهة نارية بين الفريقين المغربي و اسبانيا التي ستشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا في الملعب, التي طالما ينتضرها متابعي منتخب المغرب. حيث يأمل الاستمرار في تألقه من منافسات كاس العالم. مباراة المغرب و اسبانيا في موقع News all players.

مشاهدة مباراة المغرب و اسبانيا بث مباشر

يحل منتخب المغرب ارضية استاد المدينة التعليمية وهو على أمل الإنتصار و تحقيق الفوز التالث له في مونديال قطر. فيريد طبعا تحقيق كأس العام الذي يعد المنتخب المغربي من اهم المرشحين لنيل هذا اللقب وذلك لارضاء جماهيره الارجنتينية. و تحقيق نتائج مرضية في كأس العالم قطر 2022 هاصة للعاب ميسي. و محاولة الحفاظ على نتائج إيجابية تجعله يصمد اكثر في المنافسة بدون خسارة التي ستقوده بالفوز بكاس العالم. حيث يحل الان في هده المباراة دور 16 بعد فوزه على المنتخب الكندي. و كانت آخر مباراة خاضها المغرب ضد كندا التي شهدت مستوى جيد و مرضي من اسود الاطلس.

القناة الناقلة لمباراة المغرب و اسبانيا

ستنطلق أحداث مباراة اسبانيا و المغرب اليوم على الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. و سيتم نقل المباراة على قناة beIN SPORTS MAX 1 التي تغطي جل مباريات كأس العالم قطر 2022.

مشاهدة مباراة اسبانيا والمغرب بث مباشر

أما في الجهة الأخرى فيدخل منتخب اسبانيا اللقاء. يدخل منتخب اسبانيا اللقاء و هو يريد الانتصار على المغرب كي يحجز مقعدا له في الدور المقبل من منافسات كل العالم 2022 كي يتأهل لدور الثمن النهائي و يستمر اكثر في المسابقة و بذلك يدخل و لمحاولة الانتصار و نزع الانتصار من المغرب , فقبل مباراة اليوم فهم قد لعب ضد منتخب اليابان, المغرب ضد اسبانيا news players اليوم.

بطاقة مباراة المغرب و اسبانيا

المباراة المغرب ضد اسبانيا
البطولة كأس العالم قطر 2022
الجولة دور 16
موعد المباراة الاثنين 06 ديسمبر 2022
توقيت المباراة

6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

الملعب استاد المدينة التعليمية
القناة الناقله beIN SPORTS MAX 1
معلق المباراة جواد بدة
التنقل السريع