القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد كشف المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم وليد الركراكي عن اللائحة النهائية لـ"أسود الأطلس"

 يتنتظر الشارع المغربي بتوتر كبير موعد كشف المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم وليد الركراكي عن اللائحة النهائية لـ"أسود الأطلس" التي ستشارك في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

liste equipe nationale


وأفاد مصدر مقرب من الاتحاد المغربي لكرة القدم، بأنّ الركراكي سيُعلن عن اللائحة النهائية 10 نونبر 2022 بداية من الساعة 12 ظهرا، عن لائحة “أسود الأطلس”

وافد المصدر نفسه أنّ الركراكي على تواصل دائم مع جميع المحترفين، والأندية التي يلعبون لها، ليبقى على اطلاع يومي على الحالة الصحية لجميع اللاعبين، قبل الحسم في التشكيلة النهائية بشكل نهائي، وهو ما ينتظره الجمهور الرياضي.

وبحسب ذات المصدر، فإنّ المنتخب المغربي، لن يدخل أي معسكر إعدادي في المغرب قبل السفر إلى الإمارات لمواجهة منتخب جورجيا، حيث يُنتظر أن يلتقي اللاعبون قبل ساعات فقط من موعد السفر إلى هناك، بحكم التزامهم بمواعيد المباريات مع أنديتهم التي يلعبون لها.

وأشار المصدر نفسه إلى أن الركراكي لن يُحدث تغييرات كبيرة على التشكيلة التي اعتمد عليها في آخر مباراتين وديتين أمام تشيلي وباراغواي بإسبانيا، إذ ستكون هناك تغييرات معدودة، حفاظًا على استقرار المجموعة، كما أن إمكانية عودة المهاجم عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي اتحاد جدة السعودي تبقى واردة بقوة.

والجدير بالذكر أنّ المنتخب المغربي  المجموعة السادسة في مونديال قطر 2022 إلى جانب منتخبات كرواتيا بلجكيا وكندا، كما يُواصل الاتحاد المغربي اتصالاته لتأمين مباراة ودية إعدادية ثانية.

التنقل السريع