القائمة الرئيسية

الصفحات

المغرب يوفر تذاكر طيران منخفضة الأسعار لمشجعي "أسود الأطلس" :

 المغرب يوفر تذاكر طيران منخفضة الأسعار لمشجعي "أسود الأطلس" :



اتخدات الحكومة المغربية وشركة الطيران الوطنية قرر بأطلاق برنامج استثنائي لنقل المشجعين من أجل مساندة منتخب "أسود الأطلس" الذي يشارك في منافسات كأس العالم لكرة القدم التي ستستضيفها قطر  للمرة السادسة والثانية على التوالي.

وعلى طريق عملية مماثلة في كأس العالم في روسيا عام 2018، تعاونة وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة مع اتحاد كرة القدم وشركة الخطوط الملكية على برنامج ترفيهي لنقل المشجعين إلى قطر.

ووفقا لهذا الاتفاق، حدد ثمن التذكرة ذهابا وايابا نحو الدوحة بقيمة 5 آلاف درهم (452.97 دولارا) خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر/ المقبلين.

وكذلك لرحلاتها اليومية  بين مدينتي الدار البيضاء والدوحة، ستسير رحلات مباشرة إضافية خلال نفس الفترة بقيمة تبلغ 3 آلاف مقعد وبسعر ثابت مدعم يشمل جميع الرسوم بالدرجة الاقتصادية بطائرات كبيرة السعة توفر أحسن ظروف الراحة والسلامة.

ويستفيد من هذا العرض المشجعون الذين سيحملون تذاكر المباريات.

كما ستقام في مختلف المدن المغربية بطولات شبابية تنظمها وزارة الثقافة والشباب، بالتعاون مع اتحاد الكرة، من أجل اختيار فائزين ستتم مكافآتهم بالسفر لمتابعة "أسود الأطلس" في قطر.

وانتهى منتخب المغرب معسكرا استعداديا لخوض مباراتين وديتين في برشلونة وإشبيلية بإسبانيا، فاز فيها على تشيلي بهدفين دون رد، وتعادل سلبيا مع باراغواي.

وسيلعب "أسود الأطلس" ضمن مجموعة صعبة تضم بلجيكا وكرواتيا وكندا.

التنقل السريع